انت هنا : الرئيسية » وثائق التيار » تيار المستقبل الكوردي في سوريا: تصريح

تيار المستقبل الكوردي في سوريا: تصريح

kurdfuture logاقدمت مجموعة مسلحة تابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي ( pyd ) حوالي الساعة الثانية عشرا ظهراً من يوم السبت الموافق في 1/4/2017 على اعتقال السيد رشيد محمد عضو مكتب العلاقات العامة لتيار المستقبل الكوردي في سوريا و ممثل التيار في المجلس المحلي ( مجلس الشهيد جوان القطنة) في الدرباسية وذلك بعد مداهمة منزله الكائن في قرية العظامية واقتادوه الى جهة مجهولة, و رشيد محمد من مواليد 1974 وأب لسبعة أولاد .
حيث لازال أعضاء التيار من منظمة كوباني لتيار المستقبل معتقلين منذ تاريخ 2/3/2017 وهم الاستاذ محمد رمضان و فواز مسكو اعضاء هيئة المتابعة والتنسيق لمدينة كوباني .
اننا في تيار المستقبل الكوردي في سوريا , ندين و نرفض هذه الممارسات القمعية بحق قيادات و اعضاء التيار و أحزاب و كوادر المجلس الوطني الكردي, ونؤكد بأن هذه الممارسات والسياسات المخالفة لقيم الحرية والديمقراطية, لا تخدم قضية شعبنا الكردي القومية والديمقراطية, و التي هي نتاج اخفاقاتهم على الصعيد الدبلوماسي و السياسي و الميداني و التي لا تخفى على احد.
لذا ندعو ونناشد القوى الكردستانية والمجتمع الدولي الضغط على الحزب المذكور لإطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين من سجونه والتراجع عن اعماله وممارساته الارهابية .
قامشلو
2 نيسان 2017
مكتب الاعلام لتيار المستقبل الكوردي في سوريا
.

Clip to Evernote
mashal

© 2013 القالب مقدم اهداء من تطوير ويب سايت عرب