انت هنا : الرئيسية » وثائق التيار » تيار المستقبل الكوردي في سوريا يشعل الشمعة الثانية عشر في ذكرى تأسيسه

تيار المستقبل الكوردي في سوريا يشعل الشمعة الثانية عشر في ذكرى تأسيسه

received_1983729318522317تيار المستقبل الكوردي في سوريا يشعل الشمعة الثانية عشر في ذكرى تأسيسهاجتمع مكتب العلاقات العامة لتيار المستقبل الكوردي في سوريا اليوم الاثنين 29/مايو برئاسة نارين متيني رئيسة مكتب العلاقات العامة وبحضور محمود ملا نائب رئيس المجلس الوطني الكوردي في سوريا وسكرتير حزب اليساري الكوردستاني بمقر تيار المستقبل في قامشلو؛ وذلك بعد مرور 11عاما على تأسيس تيار المستقبل الكوردي.
تم في بداية الاجتماع الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الثورة السورية وشهداء الكورد وكوردستان وفي مقدمتهم الشهيد مشعل التمو، تحدثت خلال ذلك نارين متيني عن مسيرة التيار وجرأته في شرح وطرح القضية الكوردية ودوره في الشارع الكوردي، وتطرقت خلال حديثها عن دور الشهيد مشعل تمو في قيادة التيار .
ومن جانبه أوضح “يونس اسعد” عضو مكتب العلاقات العامة وأحد مؤسسي تيار المستقبل الكوردي عن دور التيار في قيادة الشباب في الشارع وفي الثورة السورية، والوضع الخاص الذي تمر بها المنطقة الكوردية.
وبدوره أشار “عبد الرحيم تمه” عضو مكتب العلاقات وأحد مؤسسي تيار المستقبل تحدث عن الضغوطات التي تعرض لها تيار المستقبل الكردي من قبل النظام السوري والاعتقالات والاغتيالات التي طالت مؤسسي التيار واعضائه.
تجدر الإشارة إلى إنه قد تم إلغاء مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة بناء على قرار مكتب العلاقات العامة تضامنا مع معتقلي وقيادات المجلس الوطني الكوردي من قبل الpyd

Clip to Evernote
mashal

© 2013 القالب مقدم اهداء من تطوير ويب سايت عرب