انت هنا : الرئيسية » وثائق التيار » تيار المستقبل الكوردي: مجزرة الكيماوي في دوما وصمة عار على جبين المجتمع الدولي

تيار المستقبل الكوردي: مجزرة الكيماوي في دوما وصمة عار على جبين المجتمع الدولي

kurdfuture logمدينه دوما تتعرض مجددا لمجزرة جديدة بالغازات السامة والتي اعادت الى اذهان الاهالي مجزرة ٢٠١٣ التي مازالت صور ضحاياها ماثلة امامهم ، هذه المرة تفاجأ اهالي دوما باصوات انفجارات لم تكن انفجارات جديدة عليهم لكن صوتها كان اقوى لكنهم لم يتخلوا ماكان ينتظرهم لم يتخيلوا ان الغاز السام بانتظارهم في الملاجئ والمهاجع والبيوت .
ينفذ نظام بشار الاسد الارهابي ممارساته المعتادة في الاجرام والجريمة المنظمة في الابادة الجماعية للمدنيين في مدينة دوما والتي ترتقي الى مستوى جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية امام مرأى ومسمع المجتمع الاقليمي والدولي حيث وصل عدد الشهداء والجرحى الى المئات .

بعد ذلك، لم يتوقف النظام عن القتل، فاستخدم سلاح القتل العشوائي، بما في ذلك عمليات القصف المدفعي والقصف الجوي، كاستخدام البراميل المتفجرة”. ، فالموت، على ما يبدو، هو الشيء الوحيد القادر على إنجازه. متحديا قرارت مجلس الأمن.
اننا في تيار المستقبل الكردي في سوريا نطالب المجتمع الدولي في تحمل مسؤولياته تجاه حماية المدنيين ومحاسبة نظام بشار الاسد الارهابي وفق القانون الدولي والعهود والمواثيق الدولية لحقوق الانسان وان لا يكتفي فقط في توجيه ضربات عسكرية محدودة انما العمل بشكل جدي الى تحرير سوريا من هذا التنظيم الارهابي االذي يرأسه المجرم بشار الاسد ومحاسبة كافة المجرمين التابعين لهذا التنظيم وحلفائهم المحليين والاقليميين .
الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى
والحرية لسوريا من ارهاب الاسد
8 نيسان ٢٠١٨ قامشلو
تيار المستقبل الكردي في سوريا
مكتب الاعلام

Clip to Evernote
mashal

© 2013 القالب مقدم اهداء من تطوير ويب سايت عرب