انت هنا : الرئيسية » وثائق التيار » بيان : بمناسبة ذكرى استشهاد القائد مشعل تمو

بيان : بمناسبة ذكرى استشهاد القائد مشعل تمو

FB_IMG_1538159870398يحيي تيار المستقبل الكردي والشعب الكردي والسوري في السابع من تشرين الاول ذكرى استشهاد مشعل تمو قائد حركة التحرر الكردية، والثورة السورية المعاصرة، رمز الفداء والتضحية من اجل تحرير سوريا ومكوناتها المجتمعية من الظلم والطغيان.

تحل الذكرى هذا العام، مع بناء جيل كردي جديد مشبع بالانتماء القومي الكردي والوطني السوري والالتزام بمبادئ حركة التحرر الوطنية، متطلع نحو الحرية، والنضال بإرادة لا تنكسر، جيل استلهم فكر وعقل وعزيمة واصرار وحكمة مشعل تمو.
لقد ترك فينا الرمز مشعل تمو الثقة والايمان بقدرة السوريين على بناء قواعد المشروع الوطني السوري كأرضية صلبة، تمهد لانتصار مشروع تحرر المجتمع السوري بكافة مكوناته.
نحن في تيار المستقبل الكردي بقدر فخرنا بشعبنا الذي انجب مشعل تمو ، واصبح واحدا من رموز الحرية والأحرار في العالم ، فأننا فخورون بالقائد الشهيد تمو الذي استطاع طبع رسالة الفداء والتضحية في الثورة ومسيرة العمل الوطني ، والنضال بحكمة وعقلانية، وتكريس مبدأ الحفاظ على القرار القومي الكردي والوطني السوري المستقل ، حتى اصبحت كلماته وخطاباته، واقواله منهجا تتداوله اجيال الحركة الكردية والمعارضة السورية وتسير على ضوء نبراسه، حتى ان روح مشعل تمو لتفخر بعد سبعة اعوام على جريمة اغتياله، ان القضية الكردية والسورية مازالت حاضرة في وجدان العالم، وان الشعب السوري مصمم اكثر من اي مرحلة تاريخية مضت على تحقيق الحرية والعدالة .
عاش السوريين بمختلف انتماءاتهم مع مشعل تمو خطاب الثورة والنضال، الذي عملنا به ونحن نتجه في هذا اليوم نحو تحقيق اهداف الثورة والقضاء على الارهاب بكافة تنظيماته، واسقاط نظام بشار الاسد المجرم وتطبيق العدالة المجتمعية والقانونية ومحاكمة المجرمين وامراء الحروب .
اننا في تيار المستقبل الكردي ونحن نحيي ذكرى استشهاد الرمز مشعل تمو، انما نحيي روح التحدي، والفداء، والمقاومة السلمية على الأرض ميدانيا، في كل مواقع المواجهة مع نظام بشار الاسد وكافة أشكال ومسميات التنظيمات والادارات التابعة له، بالتوازي مع مقاومة سياسية دبلوماسية، نواكب من خلالها التطورات السياسية الخاصة بالملف السوري على الصعيد الاقليمي والدولي وتثبيت تطبيق القرارات الدولية ذات الشأن وتحقيق الحل السياسي الشامل الذي ينقل البلاد من دوائر الحروب والدمار والارهاب الى دائرة الامان والسلام والعدالة.
يعتبر يوم السابع من تشرين الاول مناسبة وطنية يحي فيه تيار المستقبل الكردي الذكرى السابعة على اغتيال القائد الشهيد مشعل تمو من خلال استقبال الزائرين لضريح الشهيد في مسقط راسه في مدينة الدرباسية -قرية جنازي
تحيا سورية مدنية ديمقراطية تشاركية. ويحيا شعبنا الكردي العظيم. ولتحيا روح مشعل تمو فينا ابدا …
والمجد والخلود للشهداء .
الحرية لكافة المعتقلين في سجون النظام السوري وميلشياته وفي مقدمتهم الاستاذ رياض احمد عضو مكتب العلاقات العامة والاصدقاء اعضاء التيار .
5 تشرين الاول 2018
قامشلو

مكتب العلاقات العامة -تيار المستقبل الكردي

Clip to Evernote
mashal

© 2013 القالب مقدم اهداء من تطوير ويب سايت عرب