انت هنا : الرئيسية » بيانات وتصريحات » دعوة الى احياء الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد القائد الشهيد مشعل التمو في المملكة المتحدة لندن

دعوة الى احياء الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد القائد الشهيد مشعل التمو في المملكة المتحدة لندن

1377533_167314316797981_802749212_nقوى وفصائل العمل الثوري السوري
فعاليات المجتمع المدني
الأحزاب و المنظمات الكردية والكردستانية
أصدقاء الشهيد في بريطانيا
حلت علينا الذكرى الثانية لاستشهاد رمز قضيتنا الوطنية الشهيد القائد مشعل التمو الذي كان صمام أمان لوحدتنا الوطنية عبر سنوات طويلة من الكفاح والنضال مع كافة الفصائل السورية المعارضة والتي توجت بمساهماته في الثورة السورية والحرص على بقائها وطنية سورية.
إن هذه الذكرى يجب أن تشكل دافعاً قوياً للوحدة الوطنية و ضرورة إنهاء الانقسام و البدء بمشروع يحقق المصالح العليا للشعب السوري، وتقع مسؤولية تنفيذه على جميع القوى على الساحة السورية.وهنا علينا ان نقبل بعضا البعض في دولة المواطنة المدنية, كما قال الشهيد القائد مشعل التمو (بطبيعتي ارفض أن أمحو قوميتي ليقبلني هذا أو ذاك , أو ليصفني هذا بالاعتدال وذاك بالديمقراطي , فلا مساومة على وجودي القومي وهويتي , سواء رضي العروبي أم رفض , أما من يريد شراكة فعلية ومساواة عملية فاعتقد بأنني لا زلت بشكل أو بآخر أجد نفسي شريكا كامل الشراكة معه , وطبيعي أيضا أن المرء عندما لا يجد حاضنة وطنية ينكفئ إلى حاضنته الكوردستانية , وفيها لست وحيدا , وهي ليست قوقعة , بل فضاء قومي , حدوده الوطن السوري , غير الملتبس أو المعربن). إن ما يستهدف الشعب السوري ويتهدد قضيته الوطنية جراء سياسة الأمر الواقع التي تحاول حكومة الاسد فرضها، يتطلب وقفة سورية جادة للشروع بوضع خطة وطنية قادرة على تعزيز صمود المواطن السوري أولا، ومواجهة سياسات حكومة الاحتلال الأسدية ثانيا. فالوفاء الحقيقي للشهيد القائد مشعل التمو، ولكل شهداء سورية هو بالتمسك بخيارهم الذي قضوا فيه شهداء. كما أن شرعية تمثيل الشعب السوري تكمن في التخندق حول إرادته واستقلال قراره الوطني كطريق نحو الحرية والتحررمن المحتل الأسدي .
إن الذكرى الثانية لرحيل أبو فارس تطل علينا لتمثل أمامنا مسيرة النضال الطويل التي قادها ضد الاستبداد لضمان حل القضية الكردية حلا عادلا.ثم تحول ثورياً إلى رمز وحدوي ذو صدر واسع احتوى بحسه الوطني كل ألوان الطيف السياسي باختلاف برامجها ومشاربها السياسية والفكرية. تمر علينا هذه الذكرى ونحن أحوج ما نكون إلى مواصلة السير على الدرب الذي خطه الشهيد، وأن نعمل على إنجاز ما أراده من توحيد للصفوف وحشد للهمم والالتفاف حول برنامج وطني واضح ومحدد يصون الثوابت، ويحافظ على ما حققه شعبنا خلال الثورة بفضل تضحياته الجسام وعطائه اللامحدود.
تضحيات شهدائنا تستوجب منا الوفاء بذكرى بذلهم للدماء لذك فإننا ندعوكم للمشاركة معنا في الذكرى السنوية الثانية لرحيل عميد الشهداء مشعل التمو.
لندن يوم الاحد الساعة الخامسة مساء الموافق 13-10-2013
London on Sunday at five pm 13/10/2013
Address
14 Stannary St, London
Greater London SE11 4AA
الجالية السورية في المملكة المتحدة
المجلس الوطني الكوردي في بريطانية
جمعية الجالية الكردية في بريطانية
اصدقاء الشهيد
تيار المستقبل الكوردي في المملكة المتحدة

Clip to Evernote
mashal

© 2013 القالب مقدم اهداء من تطوير ويب سايت عرب